جي ام سي JMC بوردينج (وحش الاسفلت) ارخص سيارة ربع نقل بمصر

اذا اردنا التحدث عن سيارة ربع نقل عملية واقتصادية مع قطع غيار متوفره باسعار جيده! فيجب ان نتحدث عن جي ام سي JMC بوردينج الجديدة.

JMC بوردينج

JMC بوردينج


تاتي السيارة من علامة JMC الصينية وهي من اشهر الشركات الصينية المتخصصة (في تصنيع السيارت والشاحنات الصغيرة والمتوسطة والنقل الثقيل).


انطلقت (جي ام سي) بسعر تنافسي نظرا لانها سيارة مصنعه وبتجميع محلي في مصر حيث يتم انتاجها من مجموعة TVD وذلك من خلال مؤسسة استراتيجية مشتركه بين مجموعة جي بي غبور اوتو ومجموعة اوتو ماركت الغلبان والمتخصصة لخدمة قطاعات المركبات التجاريه.

تتوفر وحش الاسفلت بمحرك ديزل انجكشن بتكنولوجيا يابانيه 2800 سي سي وبقدرة حصانية تصل الى 77 حصان مع عزم يصل الى 172 نيوتن متر والمتصل بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات وكما تتميز بمعدل منخفض لاستهلاك الوقود والذي يصل الى 7 لتر ديزل لكل 100 كيلو متر.


اما عن العجلات فهي مصنعه من الالومينوم بشكل رياضي عصري بمقاس 15 بوصة مع كاوتش 215/75 حيث تاتي (بوردينج) بارتفاع عن الارض 185 ملم.


جي ام سي بوردينج تم تجهيزها بنسختها الاساسية

  • باور ستيرنج.
  • زجاج كهرباء.
  • شاشة 7 بوصة تعمل باللمس.
  • فوانيس فوج لايت (شبوره) اماميه.


وتتوفر ايضا بنسخة اضافيه مع (تكلفه اضافيه) مجهزة ب مكيف هواء فريون.


يذكر ان مجموعه (TVD) ليست وليدة الامس فهي ايضا وكيل شركة فوتون FOTON للسيارات في مصر والذي حقق بالفعل نجاح ملحوظ وسط المنافسه الصينيه لمركبات و سيارات النقل الجماعي من خلال موديلات متعدده منتشره في السوق المصري.


جي ام سي بوردينج ذات ابعاد طول 5012 ملم مع عرض 1690 وارتفاع 1645 ملم.
اما عن الوزن الاجمالي للسياره فهو 2485 كيلوجرام.

في النهاية تاتي بوردينج او باسمها المحلي (وحش الاسفلت) بسعر تنافسي ومحرك عملي مع العديد من الاضافات وبقطع غيار متوفره وهذه تكون النقطه الاهم.


مع خالص التحيات من ايجي كارز.

****

مواضيع ذات صلة

Post a Comment

أحدث أقدم